أفضل طرق الجماع الصحي وإثارة شهوة و لذة الإتصال الجنسي بقوة

الإتصال الجنسي بين الزوجين من بين أهم الأمور التي تساعد على سعادة الحياة الزوجية.

إن للعلاقة الحميمة  فائدة مهمة بالتنوع والإختلاف في ممارسة الوضعيات، واتباع العديد من الطرق الجديدة، وذلك لأجل كسر الروتين والملل اليومي بين الزوجين. ، و بذلك جمعنا لكِ اليوم اهم الطرق للجماع، التي تساعد الزوجين على الشعور بالمتعة واللذة الجنسية بالإضافة إلى تحفيز الإثارة والرغبة الجنسية بين العشيقين. و في هذا المقال سوف نتعرف على مختلف الوضعيات الجنسية الحميمة الصحية و الممتعة .

وضعية التسلق البطيء

من أفضل الوضعيات  لممارسة الجماع هي وضعية التسلق البطيء. فهي تمنح الزوجين الشعور باللذة والذروة الجنسية لأقصى درجة. حيث تكون هذه الوضعية من خلال استلقاء الزوجة على ظهرها، في حين يقوم الزوج بالصعود فوقها. ثم تقوم الزوجة برفع ساقيها على الوسادة. هنا يقوم الزوج بعملية الإيلاج من خلال إدخال عضوه الذكري داخل المهبل ، ليكون مثل وضعية الركوع. من بعدها تبدأ الزوجة برفع ساقيها لأعلى حتى  تضعهما على كتفي الزوج.، فهذه الطريقة تجعل الإيلاج العميق والوصول إلى منطقة الجي سبوت بسهولة حتى الشعور بهزة الجماع.

وضعية القفل

ومن الطرق المختلفة لممارسة الجماع  هي طريقة وضعية القفل. تتم بطريقة جديدة وسهلة جدًا وتساعد الزوجين على التمتع بعلاقة جنسية حميمة تصل بهما إلى أعلى درجات المتعة والرعشة الجنسية.بين الزوجين و تتم وضعية القفل من خلال جلوس الزوجة على طاولة مثلًا، بحيث يكون خصرها مرتفع قليلًا، ثم يقوم الزوج بالوقوف أمام زوجته ويحاول بقدر الإمكان أن يكون الوضع مناسب لإلتقاء القضيب بمهبل المرأة ويحدث الإيلاج. عندما يصبح الزوجان متقاربان، تقوم الزوجة بلف ساقيها حول خضر زوجها كالقفل، في حين تكون يديها خلفها.وهذه الوضعية رائعة، وتمنح قدر كبير من الرومانسية وزيادة الإتصال العاطفي بين الزوجين من أجل تقارب أعينهما ببعضهما، مع حدوث التقبيل والمداعبة.

وضعية المواجهة

وضعية المواجهة تحفز الزوجين بالشعور بالإثارة والشهوة الجنسية، وتتمتع بالعديد من الفوائد الجنسية للزوجين.  يتمكن الزوجين من مواجهة بعضهما بشكل مباشر، ويستطيعان الوصول إلى الذروة الجنسية في أعلى درجاتها. و تتم من خلال جلوس الزوج على حافة الفراش، و تقوم الزوجة بمواجهته حيث تجلس فوقه وتواجه عند ركبتيه. و يقوم الزوج بإدخال القضيب بمهبل ، وتساعده الزوجة على ذلك و تتعمد السيطرة خلال العلاقة. هذه الوضعية  ممتازة بالنسبة للرجل لأنها تساعده على إطالة مدة الجماع، وعلاج مشكلة سرعة القذف. كما أنها تسمح للزوج من وضع يديه على جسم الزوجة وإثارتها بشكل كبير.

وضعية الحصان الهزاز

 من أكثر الطرق الجنسية المختلفة والممتعة بالنسبة للزوجين أثناء ممارست العلاقة الحميمة.حيث تتم هذه الوضعية من خلال جلوس الزوج على الفراش مع وضع ساقيه بشكل متقطع. يقوم الزوج بالميل إلى الخلف، ويسند نفسه بذراعيه. في حين تقوم الزوجة بعمل وضعية الركوع على ركبتيها، وفوق جسم الزوج، وتلف ذراعيها حول رقبته. ثم يحدث هنا الإيلاج من خلال إدخال العضو الذكري بمهبل المرأة مع إستمرار المرأة في الإهتزاز. يساعدهم هذا الوضع على الإيلاج بشكل عميق والوصول إلى منطقة الجي سبوت، لكي يصلان  معًا لمرحلة الذروة والنشوة الجنسية. كما أنه يسمح للزوجين تقبيل بعضهما ومداعبة الزوجة لجسد الزوج بشكل مواجه. كما يمكن للزوج مداعبة بظر زوجته بخفة ثم بشدة لإثارة شهوتها و التمتع بالعلاقة الحميمية اكثر ..



.