أفضل 7 طرق لإصلاح الحاسوب البطيء



لديك جهاز كمبيوتر يعصبك بسبب عمله ببطئ! يمكن أن يكون هذا الوضع محبط للغاية بالنسبة لك و هو كدالك يستحق وضع بضع دقائق جانبا في محاولة إصلاحه.
في هده التدوينة سوف نتعرف على 7 طرق مجانية لإصلاح بطء الحاسوب :

1) إلغاء تجزئة القرص الصلب

1) إلغاء تجزئة القرص الصلب
هذا هو واحد من أسهل الأشياء التي يمكنك القيام بها لإستعادة بعض السرعة. إذا تم تجزئة القرص الصلب، فيمكن أن يؤدي إلى سوء الأداء. لإلغاء التجزئة : ببساطة فتح "جهاز الكمبيوتر" وانقر بزر الفأرة الأيمن على محرك الأقراص الذي ترغب في إلغاء تجزئة. ثم، انقر فوق خصائص، انقر فوق أدوات، ثم انقر فوق إلغاء تجزئة الآن. هده التعليمات خاصة فقط بوندوز 7 و 8

2) إزالة برامج التجسس

كنت لا تريد التجسس على الكمبيوتر الخاص بك لأسباب متعددة. يمكن إزالة برامج التجسس لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك والحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أكثر أمانا. أنا استخدم Avast نسخة مجانية . كل ما عليك القيام به هو مجرد تحميل وتثبيت، ثم اتركه يمسح ويزيل أي برامج التجسس. هذا هو! 


3) إزالة البرمجيات الخبيثة


نأمل أنه ليس هناك أي برامج ضارة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك إذا كان هناك فإنه يمكن أن يبطئه حقا. يمكنك استخدام برنامج malwarebytes للتحقق من وإزالة أي برامج ضارة. مجاني ويقوم بعمل عظيم للعثور على أي مشاكل والقضاء عليها تماما ، كل ما عليك القيام به هو تحميل وتثبيت البرنامج ثم تشغيله لتفحص معها.

4) إزالة البرامج غير المستخدمة

هل لديك أي البرامج التي لم تعد تستخدمها؟ إذا كان الأمر كذلك.
إزالة هذه البرامج يمكنها تحرير مساحة القرص وموارد النظام والتي سوف تساعد على سرعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أوصي باستخدام إضافة / إزالة البرامج أداة موجودة في لوحة التحكم لهذا الغرض. وهذا تأكد من يتم إلغاء تثبيت أي برامج بشكل صحيح.

5) تعطيل خدمة الفهرسة

هذا هو واحد بسيط آخر يمكن أن تضيف زيادة سرعة صغيرة، تعطيل فهرسة الويندوز .
فتح "جهاز الكمبيوتر"، انقر بزر أيمن الفأرة على قرص C ، انقر فوق خصائص، قم بإلغاء التحديد ثم انقر فوق موافق.
أفضل 7 طرق لإصلاح الحاسوب البطيء

6) تنظيف جسديا جهاز الكمبيوتر الخاص بك

تنظيف الغبار يمكن أن تقلل من الحرارة وتسريع النظام. أوصي مسح أسفل داخل الكمبيوتر ثم استخدام علبة من الهواء المضغوط أو chichwar لتنظيف الغبار داخل وخارج اللوحة. تأكد أولا من إيقاف وفصل الكمبيوتر قبل فتحه.

7) إزالة ملفات الإنترنت المؤقتة

هذا هو واحد مهم جدا قبل تجربة أي متصفح خاص بك. إذا لم تكن قد فعلت هذا منذ وقت طويل، وهذا يمكن أن تساعدك حقا جعل لتجربة التصفح الخاص بك أسرع وأكثر متعة أيضا.
رابط الفيديو: microsoft
.